
بثت "كتائب القسام" مشاهد لاستهدافها ناقلة جند صهيونية من طراز "النمر" في مدينة رفح بصاروخ "السهم الأحمر" المضاد للدروع المستخدم للمرة الثانية.
وأظهر مقطع فيديو مقاتل من "القسام"، الذراع العسكرية لحركة "حماس"، خلال رصده آلية تابعة للجيش الإسرائيلي، حيث انتظر لحظة نزول عدد من الجنود من داخلها ليستهدفها ويصيبها بشكل محقق.








