تعيين الحكومات ليس هو كل شيئ ولا يعنى الوصول إلى القمر وهطول الغيث،وإيصال الرغيف إلى أفواه الجياع او بناء الدول ونقلها من واقع إلى واقع.
ولاتعتبر الحكومات الا أدوات بشرية تفعل ماتؤمر فى دول العالم الثالث،إذ لا صلاحيات فعلية ومطلقة لأي وزير او هو قادر على فعل مايراه مناسبا حين يراه.




