عاد رئيس الجمهورية محمد ولد الغزوانى الى نواكشوط مساء اليوم قادما من المملكة المغربية.
وكان رئيس الجمهورية زار المملكة المغربية لعيادة السيدة الاولى.
كما قام ولد الغزوانى بعيادة الملك المغربي محمد السادس،حيث ناقشا العلاقات الثنائية بين البلدين وملفات اخرى؛حسب المكتب الاعلامى للرئاسة.








