
نواكشوط (وكالة السواحل للأنباء):احتضنت العاصمة نواكشوط، مساء اليوم الثلاثاء، وقفة تضامنية مع غزة، نظمتها سيدات وفتيات موريتانيات، إضافة للأطفال.
الوقفة المنظمة في ساحة الحرية قرب القصر الرئاسي في العاصمة نواكشوط، رُفعت خلالها شعارات منددة بالعدوان الإسرائيلي على غزة، وتطالب بحماية شعب فلسطين من عدوان قوات الاحتلال.








