
وكالة السواحل للانباء(نواكشوط):أعلنت المفوضية الخاصة بالشرطة القضائية بالإدارة الجهوية للأمن بولاية نواكشوط الجنوبية، القبض على عصابة إجرامية تمتهن السطو والحرابة والسرقة.
ووفق ما أعلنت الشرطة عبر صفحتها على فيسبوك، تم ضبط العصابة بحوزتها سلاح ناري وعدد من الهواتف وبطاقات التزويد.









