
وكالة السواحل للانباء(نواكشوط): بدأت موريتانيا تقييم برنامج الشراكة الاستراتيجية بين قطاع الصحة لديها،ومكتب منظمة الصحة العالمية خلال الفترة الممتدة مابين 2018-2022.
وحسب ما أعلنت وزارة الصحة الموريتانية، فإن هذا التقييم يسعى إلى معرفة ما تحقق خلال الفترة المذكورة وما تعذر إنجازه وتحليل الأسباب بغية التخطيط لشراكة أكثر نجاعة.









