
نواكشوط(وكالة السواحل للأنباء):أفرجت السلطات الموريتانية، عن قبطان سفينة أسباني، احتجز منذ 14 يوليو الماضي، بعد اتهامه بالتسبب في مقتل أربعة بحارة موريتانيين، إثر اصطدام سفينته بقارب الصيد الخاص بهم.
و عاد المواطن الأسباني إلى بلاده، بعد 45 يوما من الاحتجاز، “في ظل انعدام الأمن وغياب الحقوق في موريتانيا”، حسب محاميه.








