نواكشوط(وكالة السواحل للأنباء):قال مدير مجمع الشفاء الطبي ان:
- النازحون داخل مرافق المستشفى بلا طعام ولا ماء
⁃ نخشى أن يقوم الاحتلال بقصف المستشفى وتدميره على رؤوسنا
⁃ نحمل العالم بأسره مسؤولية المرضى والجرحى بمستشفى الشفاء
⁃ المجتمع الدولي لم يقدم لنا أي شربة ماء ولا لتر وقود ونحن في أزمة حقيقية








