
نواكشوط(وكالة السواحل للأنباء):دخلت الحرب على غزة يومها الـ38، حيث يستمر القصف الإرهاب الصهيونى والامريكى والغربي للقطاع وتكثيف الأحزمة النارية مع تواصل الاشتباكات في عدة محاور، في ظل كارثة صحية وإنسانية في القطاع.
• "القسام" تعلن قتل جنديين صهيونيين وإصابة 3 آخرين شمال قطاع غزة وتدمير عدد من الآليات العسكرية







