
نواكشوط(وكالة السواحل للأنباء): أعلن الديوان الملكي الأردني، أن الملك عبد الله الثاني، بدأ الخميس، جولة دولية تشمل الولايات المتحدة وكندا وفرنسا وألمانيا.
وسيلتقي العاهل الأردني فى واشنطن وفرنسا وألمانيا ،الرئيس الأميركي جو بايدن ومسؤولي الإدارة عددا من أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب بالكونغرس، ولم يحدد البيان موعدا للاجتماع مع بايدن.







