
نواكشوط(وكالة السواحل للأنباء): بعد تكتم كعادته على خسائره البشرية والنادية،أقرّ "جيش" الاحتلال الصهيوني ، مساء امس الأربعاء، بمقتل جنديةٍ في صفوفه، في إثر القصف الذي استهدف مقر قيادة المنطقة الشمالية في صفد شمالي فلسطين المحتلة، إضافةً إلى اعترافه بإصاباتٍ محقّقة تعرّض لها جنودٌ آخرون.








