
قالت منظمة استثمار نهر صنهاجة ان عدة مدن موريتانية مهددة بارتفاع منسوب مياه النهر، الذي شهد منسوبه ارتفاعا كبيرا، أدى إلى إجبار السكان في عشرات القرى المحاذية له على مغادرة مساكنهم.
وحذرت المنظمة من أن بعض المدن الموريتانية الواقعة على ضفة النهر باتت مرشحة لأن تصبحَ داخل المنطقة الحمراء.







