
أقر وزير الطاقة الأمريكي كريس رايت بأن الولايات المتحدة لا تمتلك حتى الآن خطة محددة لنقل اليورانيوم المخصب إلى خارج إيران، في إطار المفاوضات المرتبطة بالبرنامج النووي الإيراني.
وقال رايت، في مقابلة مع شبكة “سي بي إس”، ردًا على سؤال بشأن آلية إخراج اليورانيوم المخصب من إيران: “لا نعلم ذلك بعد، وهذا ما يجب تحديده”.








