
وكالة السواحل للأنباء(نواكشوط):قال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، فيدانت باتيل، إن الولايات المتحدة لا تخطط لسحب قواتها وقطع التعاون العسكري مع السعودية، ردا على قرار “أوبك +” خفض إنتاج النفط.
وقال باتيل للصحفيين: “ليست لدينا خطط لفعل ذلك وسحب السلاح في الوقت الحالي”.









