
وكالة السواحل للأنباء(نواكشوط):قالت وكالة “بلومبيرغ” إن زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى اليابان والتي كانت مقررة نهاية الأسبوع، ألغيت من دون ذكر الأسباب.
وكان من المقرر أن يلتقي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان برئيس الوزراء فوميو كيشيدا خلال رحلة بين السبت والاثنين، بحسب ما أفادت قناة TBS التلفزيونية.









