وكالة السواحل للأنباء(نواكشوط):شب حريق قبل قليل في حي دبي بمقاطعة توجنين بعد اشتعال "قنينة غاز" كبيرة.
وقد اتسعت النيران لتلتهم مسكنا بكامله وتترك أسرة لا زالت تتفرج على النيران التي لا تزال تشتعل في أجزاء، في غياب تام لأي تدخل من الحماية المدنية، والتي جاءت قبل دقيقة من الأن دون أن تتمكن من إنقاذ أي جزء من محتويات المسكن.