
وكالة السواحل للأنباء(نواكشوط):أقيل يوم الأمس القاضي عبد الله ولد أحمد ينجه من رئاسة الغرفة الجزائية بمحكمة ولاية نواكشوط وذلك بتدخل من رئيس المحكمة العليا الذي لم يرض بحكم براءة لصالح متهمين فيما يعرف بقانون الرموز بعد حكم إدانة صادر عن الغرفة الابتدائية وفق مصادر مطلعة على الملف.









