
تسلم رئيس الجمهورية محمد ولد الغزواني رسالة من نظيره السنغالي باسيرو ديوما فاي اليوم الخميس ، سلمت وزير الطاقة والنفط الحاج عبد الرحمن اديوف.
وقال الوزير السنغالى إن الرسالة تجسد قيم السلام والأخوة، وتعكس الإرادة المشتركة لقائدي البلدين في تعزيز العلاقات التاريخية الراسخة بين موريتانيا والسنغال.
وأوضح الوزير دافو أنه تم خلال اللقاء، استعراض عدد من القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك، من أجل الحصول على دعم موريتانيا بشأنها، دون كشف تفاصيل عن هذه الملفات.
وأضاف دافو أن الرئيس السنغالي جدد خلال هذه الرسالة على "متانة العلاقات الثنائية وعمق الروابط التي تجمع البلدين في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية".
وأكد الوزير السنغالى أن موريتانيا والسنغال تواصلان العمل جنبا إلى جنب لمواجهة التحديات المشتركة والاستجابة لتطلعات الشعبين الشقيقين.
