ترحيل دفعة من الاجانب من نواكشوط الى السنغال

ثلاثاء, 23/06/2026 - 22:07

قال مصدر اعلامى ان  موريتانيا،رحلت اليوم الثلاثاء، دفعة جديدة من الأجانب. الذين كانوا يقيمون بطريقة غير شرعية على أراضيها.
وحسب المصدر نفسه، قد تم ترحيلهم إلى السينغال،
على متن باصات نقل تابعة للشرطة الموريتانية وتحت حراستها.
ويذكر ان بلادنا اصبحت مأوى للاجانب الافارقة يدخلونها بدون هوية،وعبر الحدود البرية والنهرية،وعبر الطرق الرسمية،لكن الاهمال وشكل التفتيش عند النقاط الثابتة،بحيث لاتهتم هذه النقاط بغير الغرامة على هؤلاء ويدخلون بسهولة.

.
المصدر:وكالة العرب+السواحل