• الرئيسية
  • أخبار
  • عربية ودولية
  • بيئة ومناخ
  • منوعات
  • ثقافة وأدب وفن
  • رياضة
  • صوت وصورة
  • "روايات"
  • مواقع
  • الأرشيف
  • اتصل بنا
  • français

إعلانات

...

مقالات

  • توشيح حواء ميلود.. تكريم لمسيرة أدبية وثقافية أثرت المشهد الموريتاني والعربي
  • ردا على مقال:ماذا سيكون حال فلسطين لولا ايران؟/محمد الأمين لحبيب
  • الإعلام والقضايا الوطنية الحساسة.. بين مسؤولية الكلمة وإغراء الإثارة
  • قصتي مع العمدة: بين وعود القرب من المواطن وواقع الأبواب المغلقة

بالصوت والصورة

نقابة تطالب بزيادة رواتب المدرسين ومنحهم قطع أرضية

الفريق الموريتانى المشارك فى اولومباد الكيمياء العربية يحصد4ميداليات برونزية

جمعة, 08/08/2025 - 09:15

فاز الفريق الموريتاني المشارك في النسخة العاشرة للأولمبياد الكيميائي العربي، المنظمة في الأردن يومي 4و 5 أغسطس الجاري، بأربع ميداليات برونزية. وضم الفريق الموريتاني التلاميذ: محمد ابنو، محمد بيده، مريم محمد ويس، خديجة عاشور، ويرافقهم وفد من وزارة التربية وإصلاح النظام التعليمي برئاسة المكلفة بمهمة فاطمة صمب اعل، ومعية أستاذ الفيزياء والكيمياء سيدي محمد. ويشارك في هذه المسابقة 11 دولة عربية هي: موريتانيا، والأردن، وسوريا، وفلسطين، والعراق، والسعودية، واليمن، والمغرب، ولبنان، وعمان، والكويت.

جميع الحقوق محفوظة