• الرئيسية
  • أخبار
  • عربية ودولية
  • بيئة ومناخ
  • منوعات
  • ثقافة وأدب وفن
  • رياضة
  • صوت وصورة
  • "روايات"
  • مواقع
  • الأرشيف
  • اتصل بنا
  • français

إعلانات

...

مقالات

  • توشيح حواء ميلود.. تكريم لمسيرة أدبية وثقافية أثرت المشهد الموريتاني والعربي
  • ردا على مقال:ماذا سيكون حال فلسطين لولا ايران؟/محمد الأمين لحبيب
  • الإعلام والقضايا الوطنية الحساسة.. بين مسؤولية الكلمة وإغراء الإثارة
  • قصتي مع العمدة: بين وعود القرب من المواطن وواقع الأبواب المغلقة

بالصوت والصورة

نقابة تطالب بزيادة رواتب المدرسين ومنحهم قطع أرضية

ولد الغزوانى يجرى لقاء مع اجارة شركة"كوس موس"الامريكية

خميس, 10/07/2025 - 17:53

أجرى الرئيس الموريتانى محمد ولد الغزواني اليوم الخميس في واشنطن مباحثات مع وفد شركة "كوسموس" الأمريكية، ثاني أكبر مستثمر في حقل السلحفاة المشترك مع السنغال. وحسب،الرئاسة فقد تطرقت المباحثات إلى سبل تعزيز الشراكة بين موريتانيا وهذه الشركة الدولية، خاصة في مجالات الطاقة، وتطوير الكفاءات الوطنية، وخلق فرص عمل مؤهلة. وحسب الرئاسة جاء هذا اللقاء في إطار "ترسيخ تعاون اقتصادي مستدام، يقوم على تثمين الموارد الوطنية، وتعزيز مسار تنموي شامل وعادل". ويزور ولد الغزوانى واشنطن ضمن وفد من خمسة رؤساء افارقة،فى مهمة لم تعطى تفاصيلها،وبدعوة من الرئيس الامريكى.

جميع الحقوق محفوظة