• الرئيسية
  • أخبار
  • عربية ودولية
  • بيئة ومناخ
  • منوعات
  • ثقافة وأدب وفن
  • رياضة
  • صوت وصورة
  • "روايات"
  • مواقع
  • الأرشيف
  • اتصل بنا
  • français

إعلانات

...

مقالات

  • توشيح حواء ميلود.. تكريم لمسيرة أدبية وثقافية أثرت المشهد الموريتاني والعربي
  • ردا على مقال:ماذا سيكون حال فلسطين لولا ايران؟/محمد الأمين لحبيب
  • الإعلام والقضايا الوطنية الحساسة.. بين مسؤولية الكلمة وإغراء الإثارة
  • قصتي مع العمدة: بين وعود القرب من المواطن وواقع الأبواب المغلقة

بالصوت والصورة

نقابة تطالب بزيادة رواتب المدرسين ومنحهم قطع أرضية

المتحدث باسم الخارجية القطرية:الرد على ايران امر سيادى

اثنين, 23/06/2025 - 20:42

قال المتحدث باسم خارجية قطر انهم يختفظون بحق الرد وان الرد على مافعلت ايران امر سيادى. وقال المتحدث انهم حذروا مرارا من تصرفات الكيان الصهيونية وسلوكياته غير المسؤولة فى المنطقة. وكانت ايران وجهت صواريخ الى القاعدة الامريكية"الحديد"فى قطر،تصدت لها الدفاعات الامريكية والقطرية. وكانت قطر قالت انها احبطت الهجوم،وانه لم تقع اضرار بشرية فى الهجوم. وشكر ترمب ايران على ضربها القاعدة ،والتى اعتبر ان الهجوم عليها ضغيف. كما ذكر الاعلام ان ايران ابلغت قطر وواشنطن قبل الضربة بساعات نيتها ضرب القاعدة،وهو ما يتنافى مع عنصر المفاجأة وردة فعل من دمرت مفاعله وبنيته التحتية العسكرية بشكل فظيع.

جميع الحقوق محفوظة