شهداء وجرحى واعتقالات فى اقتحام جيش الإرهاب الصهيوني لمناطق في الضفة الغربية

أربعاء, 24/07/2024 - 07:51

أفادت وكالة روسيا اليوم باستشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين برصاص جيش الإرهاب الصهيوني خلال اقتحامه مخيم قلنديا ومدينة طوباس في الضفة الغربية.

وذكرالمصدرأن فلسطينيا توفي متأثرا بإصابته برصاص جيش الإرهاب خلال اقتحام مخيم قلنديا للاجئين صباح الأربعاء.

وأفادت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بأنه أصيب مواطنان اثنان بالرصاص الحي أحدهما بالركبة والأخرى بالقدم خلال اقتحام قوات الاحتلال للمخيم".

وأضافت الجمعية أن "مجموع الإصابات حتى اللحظة 3 بالرصاص الحي".

كما فجر جيش الإرهاب الصهيوني منزل الراحل محمد مناصرة بعد محاصرته وإخلاء المنازل المجاورة له كما داهم عدة منازل في المخيم وأحدث فيها دمارا واسعا.

ويذكر أن مناصرة ارتقى برصاص جيش الإرهاب الصهيوني في فبراير الماضي قرب بلدة اللبن الشرقية جنوب مدينة نابلس.

وقال  المصدر انه استشهد عسكري فلسطيني في الضابطة الجمركية وأصيب نقيب آخر بالقرب من مقر الضابطة الجمركية برصاص الوحدات الخاصة بعد اقتحام مدينة طوباس صباح الأربعاء.

وصرحت جمعية "الهلال الأحمر" بأن طواقمها في طوباس تمكنت من الوصول إلى مكان الاستهداف في المدينة وتقوم بنقل شهيد وإصابة متوسطة في الصدر إلى المستشفى من اجل العلاج.

وأعلنت مصادر محلية في مدينة طولكرم عن "استشهاد شاب متأثرا بإصابته خلال عدوان قوات الاحتلال على مخيم طولكرم". 

واعتقلت القوات الإرهابية الصهيونية اليوم الأربعاء في محافظة الخليل أربعة مواطنين بينهم طالبة جامعية بعد ان داهمت منازلهم.

وقالت مصادر محلية في الخليل إن "قوات الاحتلال اعتدت بالضرب المبرح على عدد من المواطنين أثناء مداهمتها عدة منازل بمدينة الخليل".

واعتقلت القوات الإرهاب الصهيونية فتاة من قرية سالم شرق مدينة نابلس وأفادت مصادر أمنية بأن "قوات الاحتلال اقتحمت القرية فجرا، واعتقلت الفتاة  عقب مداهمة منزل ذويها والعبث بمحتوياته".

كما داهم الجيش الإرهاب الصهيوني عدة منازل في قرية برقة شمال شرق نابلس.

المصدر: RT