جيش الاحتلال الارهابي يكشف عن سبب انسحابه المفاحئ من جنوب القطاع

اثنين, 08/04/2024 - 08:41

وكالة السواحل للأنباء-كشفت صحيفة هآرتس العبرية السبب الحقيقي لإعلان جيش الإرهاب الصهيونى الانسحاب من مدينة غزة وخان يونس.
ونقلت الصحيفة العبرية عن مسئولين كبار بجيش الإرهاب، بأنه الامر ليس انسحابا تكتيكيا كما يروج البعض، من أجل خروج المسلحين وكبار قيادات الفصائل الفلسطينية من مخابئهم في القطاع.
وبحسب ضباط في جيش الاحتلال الإرهابي، فأن الانسحاب من قطاع غزة، جاء بسبب حالة الإرهاق القتالي بعد 6 أشهر تقريبًا من الخسائر داخل مناطق القطاع، مؤكدين أن هذا الانسحاب ليس بوادر حسن نية لإتمام مفاوضات تبادل المحتجزين،الصحيفة.
وأكدالمصدر أن القيادات في جيش الاحتلال الارهابي، تدرك جيدًا أنه لا جدوى من بقاء أعداد كبير من ألوية الجيش داخل قطاع غزة، موضحين أنه حتى الآن لم يتم تحقيق أي تقدم في القتال، والاستمرار لفترة أطول لا يؤدى إلا لتعريض حياة المزيد من الجنود للخطر.
وكان صرح رئيس أركان جيش الاحتلال الإرهابي" هرتسي هاليفي"، إن الحرب في قطاع غزة مستمرة، طالما لم يصل الجيش إلى المسئولين عن الفصائل الفلسطينية، مؤكدًا عن أنهم سيصلون إليهم آجلا أو عاجلا.
وأضاف الارهابي أن جيش الاحتلال سيمضي قدمًا، وسيستمر في القتال وتدمير البنية التحتية للقطاع.
وكان جيش الاحتلال الإرهابي،أعلن انسحابه بشكل كامل لقواته البرية من جنوب قطاع غزة يوم الأحد، تاركا قوة أصغر لمواصلة العمليات في القطاع بأكمله.