فصائل المقاومة ترد بسرعة فى بيان على تهديد رئيس عصابة الارهاب الصهيونى العدو

ثلاثاء, 26/03/2024 - 21:12

وكالة السواحل للأنباء-ردت الفصائل الفلسطينية وبشكل فورى وسريع على العدو الصهيونى، في بيان رسمي على تهديدات دولة الاحتلال الصهيوني العلنية باغتيال قادتها وتوعدهم، ومنهم يحيى السنوار، مؤكدة أن أولوياتها هي وقف الحرب الدائرة حاليًا في القطاع وعودة النازحين، وتقديم خطة إعمار واضحة، وليس فقط الاقتصار على الإفراج عن الأسري كما تروج سلطات الاحتلال.
وتوعدت الفصائل الفلسطينية بشكل قاطع في البيان، أنها ستواجه الاحتلال حتى يتحقق الاستقلال التام، وهو أحد الحقوق الفلسطينية، مؤكدين أن تهديدات الاحتلال بشأن الوصول إلى يحيى السنوار لا تشغل المقاومة.
وجاء فى اابيان البيان أن الفصائل الفلسطينية متمسكة بمبادئها، وتتفاوض بالنيابة عن الشعب الفلسطيني، مشددين أنهم لا يتطرقون للأمور التي تخص قيادات الفصائل سواء التهديد باغتيالهم أو ابعادهم عن فلسطين، موضحين أن الشهادة هي ما يطمح فيه كل رجال المقاومة.
وتحدت الفصائل رئيس حكومة الاحتلال الارهابي النتن ياهو بأن يصارح حكومته وشعبه بالخسائر الحقيقية التي يتكبدها جيش الاحتلال بداية من أعداد القتلي والأهداف السياسية التي فشل في تحقيقها، مؤكدين أن المقاومة استطاعت كشف زيف والمعلومات المضللة التي تنشرها حكومة الحرب الارهابية.
وأوضح البيان أن نتنياهو لا يريد الوصول لأي اتفاق، وهو يخدع عائلات المحتجزين، وللتغطية على فشله السياسي، وفق ما نشرت قناة «القاهرة الإخبارية». كما حمل البيان حكومة الاحتلال كامل المسؤولية عن إفشال كل جهود التفاوض، وعرقلة التوصل لاتفاق حتى الآن.
وكان رئيس عصابة الاحتلال  الارهابي "يتسحاق هرتسوج "قد أعلن اليوم أن الحرب في قطاع غزة لن تنتهي إلا بالوصول إلي يحيى السنوار سواء حي أو ميت وعودة المحتجزين، مشددًا على ضرورة استمرار العدوان حتى بعد اعتماد مجلس الأمن لقرار وقف إطلاق النار في غزة.