تحققت ثالث توقعاتها:ليلى عبد اللطيف تدهش الجمهور وتفاجئه بتوقع جديد

سبت, 13/01/2024 - 15:18

نواكشوط-وكالة السواحل للانباء: أثارت توقعات ليلى عبداللطيف لعام 2024، الجدل بعد تحقق اثنين منها مع بداية العام الحالي، لتتصدر خبيرة الفلك حديث البعض خلال الساعات الماضية بعد تحقق ثالث التوقعات، حيث قالت خبيرة الفلك إن العام الجديد سيشهد اكتشافاً جديداً لعلاج لمرض السرطان.
أعلنت صحف عالمية اكتشاف العلماء علاجاً يقضي على السرطان بتمزيق خلايا تكوينه، وذكرت مجلة Nature Chemistry أن علماء جامعة رايس وبعض الباحثين نجحوا في التوصل إلى ذرات جزيء صبغة صغير يجري استخدامه حالياً في التصوير الطبي، يمكن من خلال اهتزازه في انسجام تام وتحفيزه بواسطة ضوء الأشعة تحت الحمراء القريبة، أن يتسبب في تمزق غشاء الخلية من الخلايا السرطانية.
وربط متابعون بين ما اكتشفه علماء وما توقعته ليلى عبد اللطيف، خاصة وأن الإعلان ليس الأول خلال الأيام الماضية بل كشف موقع سكاي نيوز عن حبة قاتلة للسرطان يمكنها معالجة المصابين دون التأثير على الخلايا السليمة في الجسم. وتعرف باسم AOH1996.
توقعات تحققت لليلى عبداللطيف 2024
هذا ليس التوقع الأول، وإنما سبق وصادفت توقعات ليلى عبد اللطيف أحداث تحققت بالفعل ومن بين هذه التوقعات ما قالت فيه: "هناك عدد من الدول سوف تتعرض لكوارث طبيعية تهز العالم، من بينها سريلانكا واليابان وجزيرة مالطا، خلال الأشهر الأولى من العام الجديد" ليتصادف بعدها وقوع زلزال اليابان المدمر.
كما توقعت ليلى عبد اللطيف بتعرض إيلون ماسك لأزمة اقتصادية كبيرة، ليُعلن قبل أيام قليلة ماضية خسارة الملياردير الشهير أكثر من 31 مليار دولار من قيمة X منذ شرائها، حيث انخفضت بنسبة تصل إلى 71%، مما كانت عليه حين قام بشرائها في نهاية عام 2022.
توقعات ليلى عبد اللطيف
وعن توقعات ليلى عبد اللطيف للعام الجديد كانت للأبراج قالت خبيرة الفلك عن برج الميزان: "هذا العام سيخلق عوائق لكنه لن يسبب ضرراً العمل الجاد والتفاني، وخاصة العمل الصادق، سيؤتي ثماره وسوف يتعاون المسؤولون الأعلى سوف تكون ناجحاً في العمل. سيتم تكبد الكثير من النفقات لزيادة فائدة الأراضي وآلات المباني وما إلى ذلك ويمكن الحصول على ممتلكات الأجداد كالورثة (Heirs).
سيتم استلام الأموال المعلقة. ستكون هناك رغبة في الترقية والتنقل في الوظيفة سوف تكون ناجحا في التعليم العالي".
وتقول توقعات ليلى عبد اللطيف  لبرج الأسد 2024: "هذا العام سيجلب النمو في الأعمال التجارية. يمكن البدء بمشاريع جديدة، ستكون هناك فوائد سياسية. هناك فرص للحصول على احترام خاص. يجب الحفاظ على الانسجام في الشراكة، هناك فرص لإنجاز العمل المطلوب من خلال النقل، وسيكون الهيكل الاقتصادي قوياً سيكون هناك ربح من سوق الأوراق المالية والترويج في مكان العمل. ستكون هناك بعض العقبات في مجال التعليم والعمل، ولكن في النهاية سوف تحصل على النجاح".
وكانت ليلى عبد اللطيف أعلنت توقعاتها لبرج الحمل: "ستكون هناك تغييرات في العمل، سيكون هناك صعود وهبوط بعد شهر مايو،  ستكون هناك فوائد مرغوبة، وسيكون هناك نقل وترقية في المكان المطلوب في الوظيفة. سوف يزيد الدخل من العمل الخاص. سوف تحصل على الدعم من كبار السن". وعن توقعات ليلى عبد اللطيف  لبرج الجدي فقالت عنه: "هذا العام سيكون تقدمياً. الشركات المرتبطة بوسائل الاتصال ستحقق أرباحاً لتوسيع أو إنشاء صناعة ما، يجب أن يتجاوز الإنفاق الحد الأقصى، قد تكون هناك رحلة إلى الخارج هذا العام سوف تتوسع الأعمال قد يكون نقلك بعيداً عن المنزل سيكون هناك إنفاق على العناصر الكمالية في المنزل. سيتم حل النزاعات القديمة. يمكن شراء العقارات".
وتتحدث ليلى عبد اللطيف عن بداية رحلتها مع التوقعات قائلة: "أنا أكبر فتاة في عائلتي، توفي والدي عن عمر ناهز 47 عاماً وأنا في الثامنة من عمري، لا أتذكر عنه أشياء كثيرة، لكني أذكر بوضوح أن بيتنا في بيروت كان مليئاً بالمصلين منذ أن كان والدي يصلي في المسجد الحرام، كان والدي يشعر بالأشياء قبل حدوثها، لكنه لم يكن يوافق أبداً على كشف السر لأحد أو التنبؤ بمستقبل أحد، ولا تزال أمي تقول إنه كان يسمع خطوات جدي (والد أمي) قبل أن يصل إلى منزلنا ليلاً، ثم نجده يأتي لاحقاً (بشكل غير متوقع)، أعتقد أن المعجزات ذهبت مع أيام الأنبياء، لكن والدي كان لديه القدرة على شفاء الناس".