• الرئيسية
  • أخبار
  • عربية ودولية
  • بيئة ومناخ
  • منوعات
  • ثقافة وأدب وفن
  • رياضة
  • صوت وصورة
  • "روايات"
  • مواقع
  • الأرشيف
  • اتصل بنا
  • français

إعلانات

...

مقالات

  • توشيح حواء ميلود.. تكريم لمسيرة أدبية وثقافية أثرت المشهد الموريتاني والعربي
  • ردا على مقال:ماذا سيكون حال فلسطين لولا ايران؟/محمد الأمين لحبيب
  • الإعلام والقضايا الوطنية الحساسة.. بين مسؤولية الكلمة وإغراء الإثارة
  • قصتي مع العمدة: بين وعود القرب من المواطن وواقع الأبواب المغلقة

بالصوت والصورة

نقابة تطالب بزيادة رواتب المدرسين ومنحهم قطع أرضية

القوات الروسية تخلي المزيد من المواقع في منطقة خاركيف بأوكرانيا

جمعة, 09/09/2022 - 18:29

وكالة السواحل للأنباء(نواكشوط): اضطر جنود روس يحتلون أجزاء من أوكرانيا إلى إخلاء المزيد من المناطق من خاركيف، بعد أن حقق هجوم أوكراني مضاد مكاسب على الأرض. وقال رئيس الإدارة العسكرية المعينة من قبل روسيا، فيتالي جانتشيف، لوكالة تاس الروسية للأنباء إن بلدات إزيوم وكوبيانسك كانت أولى البلدات التي أخليت. وقال إن بلدة فيليكي بورلوك تتعرض أيضا للقصف، مضيفا أن السكان المدنيين هناك يجب أن يتم نقلهم أيضا إلى أماكن آمنة. ويستمر التقدم لاستهداف بلدة كوبيانسك، وهي خط إمداد مهم استراتيجيا للقوات الروسية بفضل تقاطع العديد من خطوط السكك الحديدية والطرق هناك...

جميع الحقوق محفوظة