• الرئيسية
  • أخبار
  • عربية ودولية
  • بيئة ومناخ
  • منوعات
  • ثقافة وأدب وفن
  • رياضة
  • صوت وصورة
  • "روايات"
  • مواقع
  • الأرشيف
  • اتصل بنا
  • français

إعلانات

...

مقالات

  • توشيح حواء ميلود.. تكريم لمسيرة أدبية وثقافية أثرت المشهد الموريتاني والعربي
  • ردا على مقال:ماذا سيكون حال فلسطين لولا ايران؟/محمد الأمين لحبيب
  • الإعلام والقضايا الوطنية الحساسة.. بين مسؤولية الكلمة وإغراء الإثارة
  • قصتي مع العمدة: بين وعود القرب من المواطن وواقع الأبواب المغلقة

بالصوت والصورة

نقابة تطالب بزيادة رواتب المدرسين ومنحهم قطع أرضية

الخارجية الأمريكية ردا على طلب موسكو سحبها: لن نستخدم الاسلحة النووية

سبت, 06/08/2022 - 00:30

وكالة السواحل للانباء(نواكشوط): أعلنت نائبة وزير الخارجية الأمريكي للحد من التسلح والأمن الدولي، بوني جينكينز أن واشنطن ستنظر في إمكانية استخدام الأسلحة النووية في الحالات القصوى فقط ولحماية المصالح الحيوية. وقالت جينكينز في مؤتمر مراجعة معاهدة الحد من انتشار الأسلحة النووية إن "الولايات المتحدة ستدرس إمكانية استخدام الأسلحة النووية في الظروف القصوى لحماية المصالح الحيوية للولايات المتحدة أو حلفائنا وشركائنا فقط". وأضافت: "الولايات المتحدة لن تستخدم أو تهدد باستخدام الأسلحة النووية ضد الدول غير النووية الأعضاء في معاهدة الحد من انتشار الأسلحة النووية".

جميع الحقوق محفوظة