قوة النخبة فى حماس تكتشف قوات للعدو متنكرة وتهاجمها وتتركها بين قتيل وجريح

أحد, 24/03/2024 - 15:09

وكالة السواحل للأنباء-اعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام استهداف ناقلة جند صهيونية جنوب مجمع الشفاء بمدينة غزة. واستهدفت قبل ذلك ثلاث دبابات للعدو واوقعت عدداً من جنود الاحتلال بين قتيل وجريح جنوب مجمع الشفاء بمدينة غزة.
ودكت القسام قوات وآليات جيش الاحتلال المتوغلة في محيط المستشفى بقذائف الهاون.
وقالت كتائب القسام إنّ مجاهديها تمكنوا من استهداف مجموعة من جنود الاحتلال المتحصنين داخل مبنى بقذيفة مضادة للتحصينات وإيقاعهم بين قتيل وجريح في نفس المكان.
ونفّذت قوات النخبة في كتائب القسام هجوماً مضاداً كبيراً ضد قوات الاحتلال الصهيوني في بيت حانون شمالي شرق قطاع غزة.
واعلن مقاومو القسام اكتشاف قوة صهيونية خاصة في محيط مجمع ناصر الطبي في خانيونس جنوبي القطاع تتنكّر في هيئة بائعي مياه شرب، وهاجموها بالأسلحة المناسبة.
وشكلت الغارات الجوية للاحتلال أحزمة نارية كثيفة، وتدخلت الدبابات لمحاولة إنقاذ من تبقّى من القوة، حيث دارت معها معارك عنيفة ما ادى الى وقوع قتلى وجرحى في صفوفها.
وكان أعلن الناطق باسم كتائب القسام أبوعبيدة وفاة أحد الاسرى الصهاينة لدى المقاومة بسبب نقص الغذاء والدواء. وقال ابو عبيدة إنّ المقاومة حذرت من أنّ أسرى العدو يعانون ذات الظروف التي يعانيها الفلسطينيون في غزة، وأضاف أنّ المرض بات يهدد حياة عدد كبير منهم. ونشر ابوعبيدة مقطع فيديو للاسير ييجيف بوخطاف قبل وفاته وتبيّن المشاهد الوضع الذي يعاني منه الاسرى بسبب العدوان والحصار.