العدو الصهيونى يؤكد قصف مروان عيسى بقنبلة تزن20 طنا

أحد, 17/03/2024 - 20:44

نواكشوط(وكالة السواحل للأنباء):قالت"سكاي نيوز"نقلا عن  تقارير صهيونية وغربية أن المسؤولين في الميان الارهابي يعتقدون الآن بأن مروان عيسى، الرجل الثالث في هرم قيادة حماس في غزة، قد قتل في غارة جوية.
وقالت هيئة البث فى الكيان الغاصب أنه جرى تأجيل الهجوم عدة مرات للتأكد من عدم وجود رهائن، فيما استخدمت القوات الجوية ما يقرب من 20 طنًا من القنابل، من بينها قنابل مضادة للمخابئ.
ولكن عدم صدور بيان رسمي من حماس بشأن مقتل نائب قائد كتائب عز الدين القسام، ترك للعدو مجالا  للاكتفتء بالتلميح ورمتي الكرة في ملعب حماس لتأكيد مقتل عيسى.
وقال قائد اركان العدو الارهابي" هيرتسي هاليفي"    في حديثه عن الغارة الجوية التي وقعت الأسبوع الماضي على مروان عيسى ونشطاء آخرين في النصيرات بوسط غزة، إن جيش الإرهاب"هاجم كبار قادة حماس… الذين تحاول حماس جاهدة إخفاء مصيرهم".
واضاف الارهابي"لقد شرعنا في هذه العملية بعد عدة أيام من التخطيط المعقد، وتهيئة الظروف التشغيلية، وجمع المعلومات الاستخبارية الكافية. وهذا إنجاز مهم جدًا للجيش الإسرائيلي. وهي قدرة بنيناها على مر السنين بالتعاون مع الشاباك، وهي عبارة عن مزيج من الاستخبارات عالية الجودة والنيران الدقيقة من سلاح الجو، والتي تمكن من القضاء على كبار المسؤولين تحت الأرض".
وأكد الارهابي" هيرتسي هاليفي": "هذا الهجوم هو تعبير عن قدرة الجيش الإسرائيلي على الوصول إلى الأماكن الأكثر تعقيدا، في الوقت المناسب، وبدقة عالية. سنواصل الجهود للقضاء على كبار المسؤولين.. وهو هذا هدف رئيسي في الحرب".