المنتخب المصرى يواجه السنغال على ارضية ملعب القاهرة

خميس, 24/03/2022 - 15:10

محمد عبد المحسن
أعلنت شركة «تذكرتي» موعد فتح وإغلاق بوابات ستاد القاهرة أمام الجماهير في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره السنغالي، كما حدد بوابات دخول كل فئة.
ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره السنغالي في التاسعة و النصف من مساء غدٍ، الجمعة، ضمن منافسات الذهاب من المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم «قطر 2022»، قبل أن تقام مباراة الإياب يوم 29 من الشهر الجاري في العاصمة السنغالية داكار.
وذكرت «تذكرتي» في بيان عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»: «معلومات هامة.. ‎علي كل مشجع إحضار تذكرتة و ارتداء بطاقة المشجع أثناء فترة تواجده داخل ستاد القاهرة الدولي خلال مباراة مصر والسنغال».
وأضاف البيان: «‎يجب علي جميع المشجعين إتباع التعليمات التالية لحضور مباراة مصر و السنغال في ستاد القاهرة الدولي: ‎فتح الأبواب الساعه 3 ظهراً.. غلق الأبواب الساعه 8 مساءً.. بدء المباراة 9:30 مساءً».
وتابع: «أصحاب تذاكر المقصورة الرئيسية والدرجة الأولى يدخلون من بوابة آل رشدان، وكذلك تصاريح السيارات، فيما يدخل أصحاب تذاكر الدرجة الثانية من بوابة يوسف عباس».
واختتم البيان: «أما الدرجة الثالثة شمال فيدخلون من بوابة شارع صلاح سالم، أمام الدرجة الثالثة يمين فيدخلون من اتجاه طريق النصر».