السنغال يعترف باحتمال تأهل مصر لكأس العالم ويحذر فريقه

أربعاء, 23/03/2022 - 09:11

الشروق
حذر أليو جولوكو المستشار الإعلامي لاتحاد الكرة السنغالي، لاعبي منتخب بلاده، من مواجهة مصر المرتقبة في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.
ويستعد المنتخب المصري لمواجهة السنغال، الجمعة المقبلة على ملعب استاد القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب بالسنغال بوم 29 من الشهر ذاته.
وقال جولوكو في تصريحات عبر قناة "الحياة": «جئنا إلى القاهرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام مصر، كل اللاعبين في حالة جيدة وكانت جلسة تدريبية رائعة الكل كان متحمس للغاية».
وأضاف: «اخترنا المغرب لإقامة المعسكر لاقترابها من السنغال ومصر وأوروبا أيضا، حتى لا نبعد اللاعبين عن الأجواء، ولكن علينا الحذر كثيرًا من منتخب مصر الذي يضم لاعبين موهوبين ولديهم خبرة كبيرة في كرة القدم»
وأوضح: «سنتوجه مع بعض الجماهير السنغالية لـ القاهرة، لمساندة أسود التيرانجا أمام منتخب مصر صاحب لقب الأكثر تتويجا بكأس الأمم الإفريقية، ومصر المرشحة للتأهل لـ كأس العالم، علينا الحذر».
وشدد: «ساديو ماني لاعب عظيم ومن أعظم اللاعبين في العالم في هذه الأوقات، موهوب ومعه لاعب موهوب كبير جدًا محمد صلاح، يشكلان عاملاً مشتركًا لهما كل الاحترام».
وأتم: «هذه مجرد المباراة لن تغير أي شيء، سيكونان ماني وصلاح خصمين لمدة 90 دقيقة وبعد ذلك سيعودان أصدقاء، وهما من أفضل لاعبي العالم».