الفنانةهنا شيحة تعرب عن سعادتها بمشاركتها فى مسلسل"راجعين ياهوى".

أربعاء, 16/03/2022 - 22:12

أسماء الدسوقي
أعربت الفنانة هنا شيحة، عن سعادتها البالغة بمشاركتها في مسلسل «راجعين يا هوى»، قائلة إن العمل قوي للغاية.
وأضافت، في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، الذي يقدمه رامي رضوان عبر فضائية «dmc»، مساء اليوم الأربعاء، أن التصوير سيستمر خلال شهر رمضان، معقبة: «التصوير في رمضان صعب لكن لا مفر منه.. والعمل يسير على قدم وساق».
وأوضحت أنها المرة الأولى التي تعمل فيها مع المخرج محمد سلامة، وهو مخرج «جميل» ولديه عيون مختلفة وجديدة تمامًا «بيودي المشاهد في حتة حلوة»، مضيفة أنها المرة الأولى التي تعمل فيها أيضًا مع الفنان خالد النبوي، رغم أنهم أصدقاء منذ زمن.
وتابعت: «مبسوطة بالدويتو اللي عاملينه أنا وخالد في المسلسل وأتمنى يكون مفاجأة»، موضحة دورها في المسلسل: «فريدة (هنا شيحة) حبيبته القديمة وهو (خالد النبوي) يعود فجأة ولكن هي مش قادرة تتخلى عن لبليغ حبيبها وبيفضلوا يلعبوا قط وفار طول الحدوتة».
وأكدت أن الدور مكتوب بطريقة جيدة للغاية، متابعة حول أكثر شيء جذبها للشخصية: «تركيبتها، وأنها شخصية كل انفعالاتها وليدة اللحظة بتقول الحاجة وعكسها، وانفجارية جدا».
وأبدت إعجابها الشديد بشخصيتها في المسلسل على المستوى الإنساني، لأن هذا النوع من الشخصيات يعاني في حياته، لأنه يعيش على ذكرى وأحلام الماضي، والمسلسل يعايش هذه اللحظات.
مسلسل «راجعين يا هوى» من تأليف السيناريست الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.
ومن بطولة النجوم: خالد النبوي، نور، أحمد بدير، هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، طارق عبد العزيز، إسلام جمال، مصطفى درويش، إسلام ابراهيم، سلمى أبو ضيف، آية سماحة، نور خالد النبوي وغيرهم.