الفنان احمد جمال : مارست الفن فى 28من العمر

سبت, 05/03/2022 - 14:36

إسراء عبدالفتاح 
روّى الفنان أحمد جمال، تفاصيل أول أزمة مر بها خلال حياته الفنية، لافتًا إلى أنه كان عمره حينها 18 عامًا وانضم لفرقة موسيقية تحيي الأفراح الشعبية.
وقال خلال لقائه مع برنامج «سهرانين»، تقديم أمير كرارة، المذاع عبر فضائية «ON»، مساء الجمعة، إنه لم يكن معه ثمن بدلة بعد مطالبة الفرقة بإرتدائه إياها أثناء الفرح، مضيفًا: «مكنش معايا فلوس، ومحمد شعبان كان معايا بيعزف ومعاه فلوس وطلبت منه فلوس وأداني 150 جنيه».
وعن أجره في هذا الفرح، كشف أحمد جمال، أنه تقاضى يومها 30 جنيهًا لإحياء الفرح، مضيفًا: «كنت خايف لأن الفرح كان في أرض ريفية وبقيت استخبى ورا محمد شعبان من الخوف صعبت على واحدة فأدتني وردة».
واستكمل، أن مدير الفرقة انتقده بعد تلقيه الوردة من الفتاة، مضيفًا: « مدير الفرقة قالي عملي فيها رومانسي، قولتله أيه المشكلة قالي لو أهل الفرح عرفوا هيعملوا مشكلة».
وأوضح، أنه بعد انتهاء هذا الفرح بدأ في سماع بعض الانتقادات على أدائه، قائلًا: « سمعت اللي اتقال عليا بعد ما خلصت وقالوا لسة صغير، وواحد من الفرقة قالي أنت قدامك 8 سنوات عشان أعرف أمسك المايك، وبعدها قولت مش هشتغل تاني، وكان في تحدي أني هحضر فرح تاني يوم